منزل

Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd جولة في المعمل

شهادة
الصين Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd الشهادات
الصين Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd الشهادات
زبون مراجعة
من الجيد جدًا التعاون مع شركة sacontelecom ، لقد طلبنا جهاز تشويش الطائرات بدون طيار عالي الطاقة ، ولديهم تجربة غنية في الشحن ، ونستلمها دون أي مشكلة. نحن نعمل مع sacontelecom لمدة 4 سنوات. شركة نزيهة جدا شكرا لتكون شريكنا.

—— باتريك

نحن نعمل مع الحكومة المحلية والعسكرية ، وتعمل sacontelecom معنا معًا للقيام بحلول أنظمة تشويش القنابل على المركبات. إنهم صبورون جدًا في توجيه وحل أي مشاكل تظهر. إنه تعاون ممتع للغاية. مصنع محترف للغاية وجدير بالثقة.

—— فرناندو

إنها المرة السادسة التي نتعامل فيها مع شركة ساكون للاتصالات. خدمة ما بعد البيع جيدة جدا. عندما يكون لدينا probelm ، فإنهم صبورون جدا لإرشادنا حتى يتم حل المشكلة. شكرا لك على المهنية الخاصة بك.

—— لوبو

Είμαι από την Ελλάδα، συστήνω αυτή την εταιρία σακόν τηλεπικοινωνιών. Είναι ιολύ λύομονετικοί και επαγγελματίες. Γρήγορη αποστολή και καλή ποιότητα. Ευχαριστώ ριστώολύ! Θα συστήσω στους φίλους μου να αγοράσουν.

—— Basilis Angelopoulos

Compramos los bloqueadores de señal de 315 mhz y 868 mhz 433 mhz، funcionó muy bien. Muchas gracias. Volveremos de nuevo si tenemos pedidos en el futuro.

—— كارلوس هيرنانديز

ابن دردش الآن
خط الانتاج
1 2 3 4 5
Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd
600W ماء عالية الطاقة إشارة جهاز تشويش
اختبار درجات الحرارة العالية والمنخفضة
اختبار التشويش رجل حزمة خارج
حزمة التشويش

600W ماء عالية الطاقة إشارة جهاز تشويش

اختبار درجات الحرارة العالية والمنخفضة

اختبار التشويش رجل حزمة خارج

حزمة التشويش

  • خط الانتاج

    تأسست Shenzhen Sacon Telecom Co. ، Ltd في عام 2011 وتقع في مدينة بمقاطعة قوانغدونغ.بعد 10 سنوات من التطوير ، لدينا الآن 3 خطوط إنتاج.بالنسبة لأجهزة تشويش الإشارات المكتبية والمحمولة ، لدينا قدرة تصل إلى 6000 وحدة / شهر.بالنسبة لجهاز تشويش الهاتف المحمول عالي الطاقة ومانع إشارة مقاوم للماء في الهواء الطلق ، تصل السعة إلى 2000 وحدة / شهر.بالنسبة لجهاز التشويش على مسدس الطائرات بدون طيار بدون طيار ، تصل السعة إلى 1500 وحدة / شهر.بالنسبة لجهاز التشويش المثبت على مركبة VVIP Bomb Jammer Convoy ، تصل السعة إلى 300 وحدة / شهر.بالنسبة لجهاز تشويش إشارة حقيبة الظهر Man-pack ، تصل السعة إلى 300 وحدة / شهر.لتقوية إشارة الهاتف المحمول معزز إشارة الهاتف المحمول مكرر إشارة الهاتف المحمول ،القدرةيكونما يصل إلى 2000 وحدة / شهر.الآن تباع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم.مثل الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والبرازيل وألمانيا وبولندا وإسبانيا وإيطاليا وروسيا وأفريقيا وتايلاند وغيرها.

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd خط إنتاج المصنع 0

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd خط إنتاج المصنع 1

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd خط إنتاج المصنع 2

     

     

     

     

      

  • OEM / ODM

    نحن ، ساكون - الاتصالات لديها فريقنا الخاص من المصممين ، يمكننا أن نجعل أنواع مختلفة من احتياجات العملاء تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم! مرحبا بكم في زيارة لبدء التعاون المربح على المدى الطويل.

  • R & D

    لدى ساكون تيليكوم مجموعة R & D الخاصة بنا والتي تعمل أكثر من 8 سنوات في هذا المجال. مهندسينا هم من المدرسة الثانوية. وتجربة غنية في التشويش RF والمنتجات مكرر. نحن نعمل باستمرار على الابتكار والتحسين ، ونسعى جاهدين لتوفير حلول أفضل للعملاء.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd

اتصل شخص: Ms. Jena

الهاتف :: +86-15818561923

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home

Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Factory Tour

Certification
China Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd certification
China Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd certification
Customer Reviews
It is very nice to cooperate with sacontelecom company, we ordered the high power UAV drone jammer, they have rich experience on shipment, we receive it without any problem. We have been working with sacontelecom for 4 years. A very honest company, thanks to be our parnter.

—— Patrick

We works with local goverment and military, sacontelecom works with us together to do vehicle bomb jamming system solutions. They are very patient in guiding and solving any problems that arise. It is a very pleasant cooperation. Very professional and trustworthy factory.

—— Fernando

It is our sixth time to cooperate with sacon telecom. After-sales service is very good. When we have probelm, they are very patient to guide us till the issue is solved. Thank you for your professional.

—— Lupu

Είμαι από την Ελλάδα, συστήνω αυτή την εταιρία σακόν τηλεπικοινωνιών. Είναι πολύ υπομονετικοί και επαγγελματίες. Γρήγορη αποστολή και καλή ποιότητα. Ευχαριστώ πολύ! Θα συστήσω στους φίλους μου να αγοράσουν.

—— Basilis Angelopoulos

Compramos los bloqueadores de señal de 315 mhz y 868 mhz 433 mhz, funcionó muy bien. Muchas gracias. Volveremos de nuevo si tenemos pedidos en el futuro.

—— Carlos Hernandez

I'm Online Chat Now
Production Line
1 2 3 4 5
Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd
600W Waterproof High Power Signal Jammer
Test for high and low temperature
Testing the man-pack jammer outside
Jammer Package

600W Waterproof High Power Signal Jammer

Test for high and low temperature

Testing the man-pack jammer outside

Jammer Package

  • Production Line

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd is established in 2011 located in City, GuangDong Province. After 10 years development, now we have 3 production lines. For desktop and portable signal jammer, we have the capacity up to 6000 units/month. For High power mobile phone jammer and outdoor waterproof signal blocker, the capacity is up to 2000 units/month. For Drone UAV signal jammer drone gun jammer, the capacity is up to 1500 units/month. For VVIP Bomb Jammer Convoy signal jammer vehicle mounted jammer, the capacity is up to 300 units/month. For Man-pack jammer backpack signal jammer, the capacity is up to 300 units/month. For Mobile phone signal booster cellphone signal booster mobile phone signal repeater, the capacity is up to 2000 units/month. Now our products are sold all over the world. Such as Middle East, South America, Brazil, Germany, Poland, Spain, Italy, Russia, Africa, Thailand and etc.

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd factory production line 0

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd factory production line 1

    Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd factory production line 2

     

     

     

     

      

  • OEM/ODM

    We, Sacon - Telecom has our own team of designers, we can make different types from OEM&ODM customer's needs! Welcome to visit to start a long term win-win cooperation.

     

  • R&D

    Sacon-Telecom has our own R & D group who works more than 8 years in this field. Our engineers are from high school. And rich experience in RF jamming and repeater products. We have been constantly innovating and improving, striving to give customers better solutions.

Contact Details
Shenzhen Sacon Telecom Co., Ltd

Contact Person: Ms. Jena

Tel: +86-15818561923

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)